الرئيسية / رياضة / الاتحاد الرياضي يتعثر من جديد بعد انهزامه أمام أمل تزنيت

الاتحاد الرياضي يتعثر من جديد بعد انهزامه أمام أمل تزنيت

انهزم فريق لاتحاد الرياضي لزاكورة في المبارة التي جمعته بفريق أمل تزنيت مساءا أمس الأحد بهدفين مقابل هدف واحد، على أرضية ملعب المسيرة بمدينة تيزنيت، برسم الجولة الثامنة من بطولة القسم الثاني هواة شطر الجنوب، بحضور جماهيري قليل العدد.

وقاد هذا النزال طاقم تحكيمي مكون من المهدي فتاح كحكم وسط، بمساعدة كل من يوسف غردك و مصطفى كاس، فيما أنيطت مهمة الحكم الرابع لخالد إد بوبريك من إنزكان.

وسجل هدفي أمل تيزنيت كلا من عبد الله سنبل من نقطة الجزاء وحمزة رقيق، فيما حمل الهدف الوحيد لإتحاد زاكورة توقيع اللاعب شهيد عبد النور.

و استقر رصيد إتحاد زاكورة عند النقطة 8 في المركز ماقبل الأخير، وفي المقابل ارتقى أمل تزنيت بعد هذا الإنتصار إلى المركز الثامن برصيد 10 نقاط.

بالعودة إلى مجريات اللقاء، دخل فريق الاتحاد الرياضي في أجواء اللقاء منذ البداية، وحاول في الدقيقة الثانية مباغثة أصحاب الأرض والجمهور، إلا أن محاولة لاعبي الاتحاد تصدى لها دفاع الخصم بنجاح.

وشهدت الدقيقة 11 محاولة أخرى لأبناء زاكورة بعدما ارسل اللاعب حميد المرحي كرة استقرت بين يدي الحارس ياسين بوطيب. وانتظر الفريق المحلي حتى الدقيقة 14 للرد على الزوار، إلا أن محاولة زملاء العميد ياسين عنطري لم تتجاوز خط الدفاع.

بعدها مارس الأمل ضغطا خفيفا على كتيبة المدرب مصطفى الكناش لكنه فشل في صنع فرص حقيقية للتسجيل. وواصل المدرب الجديد للفريق التزنيتي عبد الجبار غورة إعطاء التعليمات للاعبيه من المدرجات، بحثا عن هدف التقدم.

وعلى وقع التعادل السلبي صفر لمثله، انتهت مجريات الشوط الأول. وحملت الدقيقة 52 الهدف الأول لفريق إتحاد زاكورة بواسطة العميد شهيد عبد النور. دقيقة بعد ذلك، أعلن الحكم المهدي فتاح عن ضربة جزاء لصالح أمل تيزنيت بعد إسقاط عبد الكريم ضاض داخل مربع العمليات، حولها عبد الله سنبل إلى هدف التعادل. وتواصلت هجمات الفريق الأزرق، وأتيحت فرصة لعبد العزيز الشكراني إلا أن الدفاع أبعدها إلى ركنية، ومنها جاء الهدف بواسطة البديل حمزة رقيق الذي أرسل ضربة رأسية فشل الحارس منير بركيكن في إبعادها عن مرماه، لتسكن الشباك معلنة عن الهدف الثاني للمحليين.

وخلق بعدها الاتحاد الرياضي عدة فرص لكن التسرع حال دون وصولهم إلى شباك الحارس ياسين بوطيب، وفي الدقيقة 82 حاول السنيغالي محمد لمين كوليبالي تسجيل هدف التعادل إلا أن رأسيته لم تجد طريقها نحو الشباك.

وفي الدقيقة 85 توغل اللاعب عبد العزيز الشكراني داخل مربع عمليات الإتحاد لكن تمريرته لم تصل إلى زميله المهدي الجبوري بعد تدخل الحارس مصطفى بركيكن الذي أنقد فريقه من هدف ثالث.

باقي الدقائق لم تأتي بأي جديد، لتنتهي المواجهة بفوز أمل تزنيت بنيجة هدفين مقابل هدف واحد.

شاهد أيضاً

الوداد البيضاوي يتوقف عند ربع نهائي كاس العالم للاندية

زاكورة نيوز- رشيد ايت سعدان انهزم فريق الوداد البيضاوي أمام باتشوكا المكسيكي، بهدف نظيف، في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *