الرئيسية / تعليم / تنغير: المدير الإقليمي في لقاء تواصلي مع الفرع الإقليمي للجمعية الوطنية لمديرات ومديري الثانويات العمومية بالمغرب.

تنغير: المدير الإقليمي في لقاء تواصلي مع الفرع الإقليمي للجمعية الوطنية لمديرات ومديري الثانويات العمومية بالمغرب.

زاكورة نيوز-رشيد ايت سعدان
عقد المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بتنغير لقاءا تواصليا مع المكتب الإقليمي للجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الثانوي فرع تنغير، بحضور رؤساء المصالح بالمديرية وفق طلب قدمه المكتب في الموضوع.
وقد جاء اللقاء الدي عقد يوم الثلاثاء 28 نونبر الماضي في إطار المقاربة التشاركية وتعميق التواصل مع جميع الأطراف المتدخلة في المنظومة التربوية خدمة لنساء ورجال الإدارة التربوية، لما لذلك من انعكاسات إيجابية على العملية التعليمية التعلمية وتجويد العمل بالمؤسسات التعليمية بالإقليم.

 

وقد عرف الاجتماع بسط مجموعة من النقاط الهامة المقترحة من طرف الفرع الإقليمي والمتمثلة في مشكل الأنترنيت بالمؤسسات التعليمية، تجديد وصيانة وسائل العمل، التدبير المفوض للنظافة والحراسة ، البريد من وإلى المديرية الإقليمية …
وقد تفاعل المدير الإقليمي ومختلف رؤساء المصالح مع جميع النقاط الواردة في جدول الأعمال ، وأبدوا استعدادهم منذ بداية اللقاء على التعاون والتشارك وتذليل الصعاب التي تطبع مهمة رئاسة المؤسسات التعليمية وتدبيرها من الجوانب الإدارية والمالية والتربوية، ناهيك عن المهمات الموازية لهذه المسؤوليات.
و في الختام نوه المدير الإقليمي بمجهودات رؤساء المؤسسات التعليمية ، وشكر أعضاء مكتب الجمعية على تفهمهم و تجاوبهم وتلقائيتهم التي طبعت هذا اللقاء التواصلي، مذكرا بتفهمه الصعوبات والعناء الذي يكتنف مهام المديرين، وتقديره لهم بدورهم المحوري في إنجاح جميع المحطات المرتبطة بالتربية والتعليم بالإقليم.

 

شاهد أيضاً

تازناخت : فاعلون محليون ينددون بالعنف في الوسط المدرسي

زاكورة نيوز-رشيد ايت سعدان نظمت المنظمة المغربية للتنمية و التكوين و نادي التميز و التنمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *