الرئيسية / جمعيات / زاكورة: دورة تكوينية لتقوية قدرات جمعيات المجتمع المدني من 20 إلى 24 يوليوز 2017

زاكورة: دورة تكوينية لتقوية قدرات جمعيات المجتمع المدني من 20 إلى 24 يوليوز 2017


تـحـت شعـار: ” تقوية قدرات فعاليات المجتمع المدني رافعة لتعزيز دورها في التنمية المحلية “، تـنـظـم جمعية الأشخاص المعاقين بزاكورة، بـشـراكـة مـع منظمة MEPI وبتعاون مع  مؤسسة IREX، دورة تكوينية لفائدة 15 إطارا من  جمعيات المجتمع المدني بالإقليم ستتمحور حول مواضيع: ” تطوير القيادة و استراتيجية تحسين الذات، استراتيجية بناء الفريق، التخطيط الاستراتيجي” و ذلك من 20 إلى 24 يوليوز 2017 بمقر الجمعية.

الدورة التكوينية تندرج فـي إطـار الاهــتـمـام بـالرفـع مـن الـقــدرات الـتـدبـيـريـة لـفـعـالـيـات الـمجـتـمع الـمـدنـي بـإقـليـم زاكورة، وتـمـاشـيـا مع مضامين المحور الاستراتيجي المتعلق بتقوية القدرات المتضمن في المخطط الاستراتيجي لجمعية الاشخاص المعاقين بزاكورة، وفـي افــق تـكـويـن نـخـبـة مـن قادة الجمعيات القادرة عـلى خــوض غــمـار التنمية والمساهمة في تحسين ظروف الساكنة كل في مجال اشتغالها.

لـذا، فـعـلى الراغبات و الـراغــبـين في المـشاركـة في هـذه الــدورة الـتـكويـنـية مــلء طـلـب الـتـرشـيح رفـقــتـه و إرسـالـه إلـى البريد الإلـكـتـرونـي asshandza@yahoo.fr، و يعد يوم الأحد 18 يونيو 2017 إلى حدود الساعة الثانية عشرة  ليلا كآخـر أجـل لـتـلـقـي الـطـلـبـات.

و للـمـزيـد من الـمعـلـومـات الاتـصـال بـالأرقــام الهـاتـفـية الـتـالـيـة 0661918702/0661829534                               الإقــامـة والـتـغــذيـة  مـتـوفـرة لـجـمـيع الـمـشـاركات و المشاركين طـيـلـة أيـام الـتـكـويـن مـع تـعـويــضـات الـتـنـقـل بـالـنـسـبة للـقاطنات و القاطنين من خــارج مــديـنـة زاكورة.

 

ملاحظة: ضرورة إرفاق نسخة من الوصل النهائي للجمعية و رسالة انتداب المترشح من طرف المكتب المسير للجمعية مع الاستمارة الخاصة بالطلب.

2

شاهد أيضاً

نيْزك جديد “يدَوي” في طاطا على الحدود المغربية الجزائرية

كان إقليم طاطا، مساء أمس الأربعاء حوالي الساعة الحادية عشرة، على موعد مع حادث سقوط نيْزك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *