أخبار عاجلة
الرئيسية / جهوية / شرطة الرشيدية تطيح ببارون مخدرات

شرطة الرشيدية تطيح ببارون مخدرات

عبد الفتاح مصطفى/الرشيدية
أحالت شرطة الرشيدية يوم الاثنين الماضي جنديا و بارون مخدرات ينحدر منمدينة طنجة على وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية من أجل جنحة حيازة و توزيع المخدرات .
وحسب “الصباح”، فان الجندي يعمل بثكنة عسكرية بالمدينة ، عندما تعرف على بارون مخدرات بطنجة ، فصار مزوده بكميات مهمة من المخدرات يتم ارسالها الى مع مساعد له الى الرشيدية ، وبعد اعادة ترويجها على تجار المخدرات بالتقسيط في المدينة ، ينتقل الجندي الى طنجة عبر حافلة و يسلمه ثمن بضاعته .
سفر الجندي بشكل دوري الى طنجة ، تضيف ذات المصادر ، أثار انتباه الجهات الأمنية ، التي ارتابت في أمره ، قبل أن تتوصل بإخبارية تفيد أنه يعد المزود الرئيسي لعدد من تجار المخدرات بالتقسيط بالمنطقة بمخدرات يحصل عليها من بارون بمدينة طنجة ، وأن سفره الى عاصمة البوغاز هولتسليم مزوده بالمال . وأخضعت الشرطة الجندي للمراقبة ، اذ تم تعقبه و هو في طريقه الى المحطة الطرقية بالرشيدية ، وبعد أن أجرى اتصالا بهاتفه المحمول و حاول صعود الحافلة ، أوقفته عناصر الشرطة ، وخلال تفتيشه تم حجز مبلغ مالي مهم . ما جعل شرطة الرشيدية تنتقل الى عاصمة البوغاز ، و بمساعدة أمن طنجة تمت مداهمة منزل البارون ليتم اعتقاله ، وجرى نقله الى مقر الشرطة القضائية بالرشيدية ، حيث وضع تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث بتعليمات من النيابة العامة .

شاهد أيضاً

نتائج الإمتحان الكتابي لمباراة التوظيف بموجب عقود لمديرية تنغير

زاكورة نيوز أعلنت المديرية الاقليمية لوزارة التربية والتعليم والتكوين المهني لتنغير عن نتائج الإمتحان الكتابي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *