الرئيسية / قضايا و محاكم / صادم وفي رمضان .. فلاح يضع حدا لحياته شنقا بزاكورة ساعات قبل أذان المغرب

صادم وفي رمضان .. فلاح يضع حدا لحياته شنقا بزاكورة ساعات قبل أذان المغرب

أقدم فلاح بدوار تسداسين بجماعة النقوب بإقليم زاكورة على وضع حد لحياته ساعات قبل أذان مغرب اليوم الثاني من رمضان  بعد أن عثر عليه جثة هامدة و هو معلق في حبل أوثقه بغصن أحد الاشجار في الضيعة الفلاحية للعائلة قرب ’’الخطارات’’بذات المنطقة.

وحسب المعطيات التي توصلت بها زاكورة نيوز ،فالهالك المسمى قيد حياته بسو م. من مواليد 1983 ، متزوج وله أربعة أبناء ، ولم يعرف لحد الأن سبب إقدامه على هذا الفعل رغم أن مصادر ربطت  سبب انتحاره بأنه ظل يعيش ظروفا اجتماعية ومادية قاسية.

وبمجرد إخبارها بالحادث، انتقلت عناصر عناصر الدرك الملكي إلى عين المكان ، ليتأكد لها من خلال التحريات الأولية عدم وجود آثار لجريمة، وأن الهالك هو من قام بشنق نفسه.

وفتحت ذات المصالح الأمنية تحقيقا في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة، لمعرفة ظروف وملابسات الحادث والأسباب الحقيقية التي دفعت الهالك إلى الانتحار، في الوقت الذي جرى فيه نقل الجثة إلى مستودع الأموات بالمستشفى الاقليمي لمدينة زاكورة.

وهذه هي حالة الانتحار الثانية التي تسجل باقليم زاكورة  خلال هدا الاسبوع بعد أن عُثر زوال يوم الخميس الماضي ، على جثة امرأة عشرينية ( ف. أسماء متزوجة من مواليد سنة 1997 وهي حامل )، داخل بئر في منزل العائلة بدوار نصرات بجماعة تاكونيت بإقليم زاكورة بعدما كانت موضوع عملية بحث من طرف السلطات المحلية، على إثر بلاغ قدمته الأسرة  إلى سرية الدرك الملكي عقب ملاحظتهم اختفاءها.

شاهد أيضاً

معتقل سابق بتهمة ’’الإشادة بمقتل السفير الروسي’’ يحكي تفاصيل اعتقاله، وهكذا عامله رجال الخيام

في هذا اللقاء الخاص يروى لحسن باحلو المعتقل السابق بتهمة ’’التحريض و الاشادة بأعمال ارهابية ’’ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *