الرئيسية / رياضة / مبروك: فريق” الاتحاد الرياضي ” يحقق الصعود إلى القسم الوطني هواة بعد مباراة مثيرة مع شباب مراكش + صورة

مبروك: فريق” الاتحاد الرياضي ” يحقق الصعود إلى القسم الوطني هواة بعد مباراة مثيرة مع شباب مراكش + صورة

بعد عمل كبير وجهد استثنائي، تمكن فريق ” الإتحاد الرياضي لزاكورة ” لكرة القدم من تحقيق الصعود إلى القسم الوطني الثاني هواة ضمن عصبة الجنوب في كرة القدم، بعد إنتصاره عشية اليوم السبت 13 ماي 2017 بهدفين دون رد على حساب خصمه فريق” شباب مراكش” لحساب المقابلة النهائية لمباريات السد لعصبة الجنوب لكرة القدم ،بالملعب الكبير لمدينة مراكش.

وعاشت مدينة مراكش عرسا احتفاليا بعد تحقيق الصعود ، حيث حجت المئات من الجماهير الزاكورية لمناصرة الفريق المحلي ، ومن بينهم رئيس المجلس الاقليمي لزاكورة عبد الرحيم شهيد ، النائب البرلماني حماد ايت باها و فعاليات رياضية و سياسية وجمعوية.

التشكيلة التي لعب بها فريق الاتحاد الرياضي لزاكورة

حارس المرمى : لانطير محمد

الدفاع : رشيد حسيبو ، عبد الغني السومري ، القادري محمد ، محسن المعلم ،

وسط الميدان : نانيايا نور الدين، المكي ، شهيد عبد النور ، حمزة أوربيع

الهجوم : أوجري عبد الرزاق ، التامي عبد الغني ، العلاوي هشام

المدرب : حمزة الأحمدي بمساعدة الجندي محمد و مصطفى الكناش.

طبيب الفريق : سيمو عمر

وحسب أحمد المبرع المتتبع الرياضي المعروف في الأوساط الرياضية الزاكورية ، فإن الخطة التي لعب بها المدرب حمزة الأحمدي كانت ناجعة وذات فعالية، حيث ركز على وسط الميدان و الضغط على حامل الكرة ،وحث اللعبين على اللعب بقتالية عالية الى اخر المبارة.

ويضف المبرع ، ان المساندة القوية للجمهور الزاكوري الذي حج بكثافة إلى الملعب الكبير لمراكش رغم بعد المسافة ،كان له كبير الدعم النفسي و المعنوي وحمل اللاعبين مسؤولية كبيرة لتحقيق الصعود. خاصة الحضور النوعي لعدد من الفعاليات السياسية والرياضية والاقتصادية بذات الملعب. 

المبرع زاد  أن الاستعدادات قبل المبارة و التي كانت كثيفة و مركزة و استثنائية ، ولعب فيها الجانب المادي الدور الكبير ، كل ذلك لعب دورا كبيرا في تحقيق الصعود .

يذكر ان الهدف الأول سجله اللاعب نانايا نور الدين في الشوط الأول من ضربة رأسية بديعة ، و الهدف الثاني من ضربة جزاء سجلها أوجري عبد الرزاق هداف الفريق.

شاهد أيضاً

جمعية الحمامة للتربية والتخييم:130 طفل من مختلف جماعات اقليم زاكورة استفادو من المخيم الصيفي

نظمت جمعية الحمامة للتربية والتخييم – المكتب الاقليمي بزاكورة – بشراكة مع وزارة والشباب و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *